• Houston Edvardsen posted an update 1 month, 1 week ago

    نحرص دائمًا على الحفاظ على سرعة الموقع، من خلال تضمين أكواد نظيفة خالية من الأخطاء يمكن موقع من أن يكون متوافق مع محركات البحث.

    كذلك تصميم المتاجر الالكترونية لها حظ كبير لدينا، نقوم بتصميم متجرك الالكتروني على مختلف المنصات مثل متاجر سله ومتاجر الووردبريس و أوبن كارد والعديد من المتاجر الألكترونية الأخرى.

    يعتبر تكلفة إنشاء متجر إلكتروني لتسويق المنتجات أقل بكثير من الوسائل الإعلانية التقليدية، فضلاً عن الحصول على أفكار إبداعية والحلول المبتكرة التي تطرحها شركة قيمة تك.

    يقوم فريقنا من مصممي ومطوري الويب ذوي الخبرة بتصميم موقع الكتروني فريد وسريع وسهلة الاستخدام لتلبية احتياجاتك الخاصة.

    سواء كنت تبحث عن موقع ويب مخصص أو تحتاج إلى مساعدة في تحسين موقع موجود، فإن شركة تصميم مواقع

    زينة هوست تقدم خدمات تصميم مواقع الكترونية في مصر التي تمزج بين الإبداع والتكنولوجيا لإنشاء تجربة متميزة على الويب.

    تضمن شركة قيمة تك تقديم مواقع إلكترونية متميزة تلبي احتياجات عملائها وتتوافق مع أحدث التطورات التكنولوجية.

    خلال أيام قليلة يمكن إنشاء تصميم تخطيطي لصفحة واحدة من موقع على الإنترنت؛ وذلك لمساعدة العميل في الشعور بمظهر التصميم الجديد، أما عملية تصميم موقع الكتروني كامل فإنها تعتمد على حجم المهمة وما تشتمل عليه من عناصر مثل عدد الصفحات وهيكل القوائم وغيرها، ويوصى دائماً بعدم التعجّل في هذه العملية حتى نحصل على تصميم متناسب مع المتطلبات والرؤية ويراعي حتى أدق التفاصيل.

    نظام إدارة المحتوى، إدارة علاقات العملاء، التجارة الإلكترونية

    تصميم موقع إلكروني , تصميم هوية تجارية , خدمة استضافة المواقع

    يقوم فريق التصميم بوضع تصور للتصميم يوضح الشكل المبدئي للموقع وأقسامه المختلفة والألوان المستخدمة والوظائف والعناصر المتاحة به بناء على الهدف من إنشائه والهوية البصرية الخاصة بالعلامة التجارية.

    شركة سعودية مهمتها الأولى مساعدة العملاء في التطور والنجاح والانتقال للسوق الإلكتروني

    إدارة السوشيال ميديا , بوابة دفع إلكتروني , تصميم تطبيق هاتف , تصميم موقع إلكروني , خدمة استضافة المواقع , كتابة المحتوى التسويقي

    تمكين الشركات من النجاح من خلال تقديم خدمات تصميم ويب ثورية ومبتكرة

*salebook.net là website cung cấp mã giảm giá và các chương trình khuyến mãi có trên các sàn thương mại điện tử lớn. Chúng tôi không phải đơn vị bán hàng vì vậy mọi thắc mắc về sản phẩm vui lòng liên hệ với đơn vị bán hàng (người bán) hoặc liên hệ bộ phận hỗ trợ tại các sàn thương mại điện tử

Salebook
Logo
Register New Account